أخبار السودانأخبارنا

استخبارات اللواء 70 تقبض على عناصر متمردة في معبر جودة

تمكنت شعبة استخبارات اللواء 70 مشاة بالجبلين من إلقاء القبض على عدد من الأفراد التابعين لمليشيا الدعم السريع المتمردة في معبر جودة الحدودي، أثناء محاولتهم الهروب إلى دولة جنوب السودان.

أكد الرائد محمد نصر الدين أحمد محمد، ركن استخبارات اللواء 70 مشاة، أن شعبة الاستخبارات نجحت في إلقاء القبض على سبعة أفراد من مليشيا الدعم السريع المتمردة، من بينهم امرأتان. وأوضح الرائد محمد نصر الدين أن الشعبة بدأت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة ضدهم.

وأشار إلى أن الأجهزة الاستخباراتية تمتلك القدرة على ملاحقة أعداء الوطن والإرهابيين الذين يسعون إلى زعزعة استقرار البلاد والمواطنين. وأكد أن القوات المسلحة، ممثلة في شعبة استخباراتها والقوات النظامية الأخرى، ستظل العين الساهرة واليد الأمينة للحفاظ على مكتسبات البلاد وأمنها.

من جانبه، أشاد العميد محمد علي عبدالله العجب، قائد اللواء 70 مشاة بالجبلين، بمجهودات شعبة استخبارات اللواء في القبض على تلك العناصر الإرهابية من المليشيا المتمردة، التي تسعى للعبث بأرض ومال المواطنين وعرضهم ومقتنياتهم. وأكد أن الدفاع عن البلاد وملاحقة الأعداء أصبح نتيجة حتمية للجهود الكبيرة التي تقوم بها شعبة الاستخبارات والقوات النظامية الأخرى.

كما شدد قائد اللواء 70 مشاة على أن القبض على أفراد مليشيا الدعم السريع المتمردة وهم يحاولون الهروب عبر الحدود يُظهر أن القوات المسلحة تمضي قدماً من انتصار إلى آخر، مما يعكس انهزامية المليشيا. وأكد أنه سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات العدلية والقانونية المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *