أخبار السودانأخبارنا

وفد من جهاز المخابرات يزور مراكز إيواء ويبشر بعودتهم قريبا إلى ديارهم

سنار – قام وفد من جهاز المخابرات العامة برئاسة المشرف على ولاية سنار اللواء أمن الفاتح مصطفى محمد، يرافقه قائد متحرك أسود العرين بمحور سنار العميد أمن إبراهيم أبوزيد، بزيارة لمنسوبي هيئة مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بولاية سنار. جاءت الزيارة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونقل تحايا وتهاني المدير العام لجهاز المخابرات العامة، الفريق أول أمن أحمد إبراهيم مفضل، للمرابطين في الثغور من ضباط وضباط صف وجنود منسوبي هيئة مكافحة الإرهاب والمستنفرين. كما تفقد الوفد متحرك أسود العرين والإرتكازات والدفاعات المتقدمة.

كما شملت الزيارة تفقد مراكز إيواء الوافدين في ولاية سنار، حيث أشار اللواء الفاتح مصطفى إلى أن هذه الزيارة جاءت بتكليف من المدير العام لجهاز المخابرات لتقديم تهاني العيد والوقوف على أوضاع الوافدين واحتياجاتهم. وأضاف اللواء الفاتح مصطفى بأن هناك بشريات بعودة المواطنين إلى بيوتهم قريبًا، مما أدخل الطمأنينة والفرح في نفوسهم.

وأكد اللواء الفاتح مصطفى على أهمية هذه الزيارات في تعزيز الروح المعنوية لدى الأفراد المرابطين وتأكيد التزام جهاز المخابرات العامة بدعم المواطنين والوقوف إلى جانبهم في كل الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *