رياضة

أراوخو يغيب عن برشلونة بداية الموسم

نشرت صحيفة “سبورت” نتائج الفحوصات الأولية التي أجرتها الخدمات الطبية لاتحاد كرة القدم الأوروغواياني على رونالد أراوخو، ووفقاً لتقديرات الأطباء الأوروغوايانيين، فمن المتوقع أن يغيب اللاعب حوالي ستة أسابيع، مما يعني أنه سيغيب عن بداية الموسم مع برشلونة.

اضطر أراوخو للخروج من المباراة بعد نصف ساعة من انطلاق ربع نهائي كوبا أمريكا ضد البرازيل، حيث شعر بآلام عضلية، وهو ما أكده مدربه مارسيلو بييلسا، ونشرت صحيفة “سبورت” التقييم المبدئي للخدمات الطبية للاتحاد الأورغواياني.

تقارير الأطباء الأوروغوايانيين تشير إلى أن المدافع سيغيب لمدة ستة أسابيع تقريبًا، مما يعني غيابه عن نصف نهائي ونهائي كوبا أمريكا، وكذلك عن بداية الموسم مع برشلونة، ومن المتوقع أن يعود في نهاية أغسطس، عندما يواجه فريق المدرب هانسي فليك أتلتيك بيلباو في 25 من الشهر، ورايو فايكانو في 28 من الشهر نفسه، في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة في الفقرة الأولى أنه من غير المستبعد أن يضطر المدافع للانتظار حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر للعودة، مما يعني أنه قد يظل خارج الملعب حتى 15 من ذلك الشهر، عندما يواجه “البلوغرانا” فريق جيرونا في مونتيليفي.

وبالإضافة إلى أراوخو، يُعد غياب بيدري غونزاليس عن بداية موسم 24-25 شبه مؤكد، حيث تعرض لالتواء في الركبة خلال ربع نهائي بطولة أوروبا بسبب تدخل من توني كروس، وتشخيص إصابته بالتواء في الرباط، ومع ذلك، ينتظر برشلونة التصريحات الرسمية للخدمات الطبية للمنتخب الأوروغواياني خلال الأيام أو الساعات القادمة بخصوص حالة أراوخو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *