رياضة

أسطورة ليفربول يعلن اعتزاله كرة القدم

يستعد تياجو ألكانتارا، نجم ليفربول، لإعلان اعتزاله كرة القدم بعد مسيرته الحافلة مع الفريق الإنجليزي، وأكد الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو أن اللاعب الإسباني، الذي يستعد لبدء فصل جديد في حياته المهنية، اتخذ هذا القرار على الرغم من الاهتمام الذي أبدته أندية جيرونا الإسبانية وبعض الأندية السعودية.

ألكانتارا، البالغ من العمر 33 عامًا، قال وداعًا لملعب أنفيلد وفضل الرحيل عن عالم كرة القدم كلاعب، وأفاد رومانو، يوم الأحد، بأن ألكانتارا قرر الابتعاد عن اللعب رغم العروض المقدمة من جيرونا وأندية سعودية أخرى.

ورغم امتلاكه المهارات اللازمة لمواصلة اللعب، فإن الإصابات المتكررة كانت العائق الرئيسي أمامه، وفي بايرن ميونيخ، بدأ ألكانتارا يعاني من المشاكل البدنية تحت قيادة هانسي فليك، مما منع إعادة تواجدهما معا في برشلونة.

يعتزل ألكانتارا كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، حيث حقق لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في الدوري الألماني، وأربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في كأس ألمانيا، وفي سن 33 عامًا، قرر ألكانتارا أن يترك إرثًا كبيرًا سيظل عالقًا في الذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *