أخبار السودانأخبارنا

التامين الصحي نهر النيل يواصل جولاته الاشرافية ويقف علي اداء مراكز تقديم الخدمة

في إطار تنفيذ موجهات المكتب التنفيذي للتأمين الصحي بولاية نهر النيل، قامت الوفود الإشرافية من رئاسة التأمين الصحي بالولاية بجولات تفقدية لمحليتي الدامر وبربر. وتهدف هذه الجولات إلى متابعة الأداء والوقوف على المشاكل التي تواجه تقديم الخدمات الصحية.

وأوضح د. الفارابي مصطفى، مدير الخدمات الصحية المكلف، أن الجولات ركزت على متابعة تنفيذ المطلوبات والتحديثات التي تم إدخالها على مراكز تقديم الخدمة، بهدف مواكبة المتغيرات الجديدة بعد عودة الخدمة وفق المصفوفة المجازة من رئاسة التأمين الصحي. وأضاف أن العمل في محليتي بربر والدامر يسير بشكل جيد، حيث تم معالجة كافة الملاحظات التي وردت في التقارير والتي ظهرت على أرض الواقع.

شملت الزيارة في محلية الدامر المراكز التالية: مركز الحسناب، مركز الدامر النموذجي، مستشفى الدامر، الصيدلية المركزية، مركز واصلة، ومركز الجباراب.

أما في محلية بربر، فقد شملت الزيارة: مركز كنور، مركز المكايلاب، مركز أبو قصيصة، مستشفى بربر، مستشفى القمبرات، ومجمع د. الصادق علي النور.

تأتي هذه الجولات في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وضمان جاهزية المرافق الصحية لمواجهة أي تحديات مستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *