رياضة

جيرونا يريد التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

يسعي جيرونا إلى التعاقد مع اللاعب الهولندي دوني فان دي بيك كجزء من مشروعهم لدوري أبطال أوروبا، ووفقًا لما ذكره موقع “ريليبو”، فإن النادي الكتالوني سيقوم بدفع نحو نصف مليون يورو مقابل انتقال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذي يمتد عقده مع النادي الإنجليزي حتى عام 2025.

تشكيل فريق قوي لدوري الأبطال

يعمل المدرب ميشيل سانشيز على تهيئة فريقه للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وقد نجح بالفعل في التعاقد مع لاديسلاف كريجي وعبيل رويز، ومن المتوقع أن يكون دوني فان دي بيك هو التالي للانضمام إلى الفريق ليملأ الفراغ الذي تركه أليكس جارسيا.

قيمة الصفقة وموقف اللاعب

بحسب “ريليبو”، فإن نادي مونتيليفي سيدفع حوالي نصف مليون يورو لضم اللاعب الهولندي، وعلى الرغم من أن فان دي بيك لديه عقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، إلا أنه ليس ضمن خطط النادي الإنجليزي.

لا ينوي دوني فان دي بيك تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ويطمح إلى تغيير البيئة المحيطة به لتحسين مسيرته المهنية، بعد تألقه تحت قيادة إريك تن هاج مع أياكس، لم يتمكن اللاعب من استعادة مستواه بسبب الإصابات.

دفع مانشستر يونايتد 45 مليون يورو مقابل انتقال فان دي بيك في عام 2020، وبعد أربع سنوات، يسعى النادي الإنجليزي لتحقيق استفادة مالية من رحيله، وتعد هذه الصفقة فرصة جيدة لجميع الأطراف في فترة الانتقالات الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *