أخبارناسوريا

مأساة في ريف حلب: ضحايا بينهم طفل جراء القصف النظامي

شهد ريف حلب الغربي مأساة إنسانية مروعة، حيث أدى قصفٌ نظامي بالصواريخ الموجهة إلى وفاة مدنيين وإصابة آخرين، بينهم طفل، في حادثة مأساوية وقعت يوم السبت.

ووفقًا لما ذكرته قناة العربية، فإن الميليشيات الإيرانية المتمركزة في ريف حلب الغربي استهدفت بالصواريخ الموجهة سيارتين، إحداهما زراعية والأخرى مدنية، على أطراف مدينة الأتارب، مما أسفر عن وقوع ضحايا بين المدنيين.

يجثو على ركبتيه فما عاد يطيق الوقوف، منهاراً باكياً فاقداً لما لايمكن أن يعوض في حياته، رحل أخواه وابن أخيه بجريمة لقوات النظام باستهدافها سيارة كانوا يستقلونها على أطراف مدينة الأتارب غربي #حلب، باحثين عن لقمة العيش ومصدر رزقهم لكن الموت كان أقرب لهم وخطفهم قصف قوات النظام من… pic.twitter.com/O6i6H8rR7P

— الدفاع المدني السوري (@SyriaCivilDefe) June 1, 2024

الحادث الأليم تسبب في مقتل طفل بريء ورجل، بالإضافة إلى إصابة شخص آخر بجروح خطيرة، ولم يتوفر على الفور مزيد من التفاصيل حول هويات الضحايا أو ملابسات القصف.

يُذكر أن ريف حلب الغربي يشهد توترات متواصلة وقصفًا متكررًا من قبل القوات النظامية والميليشيات المتمركزة في المنطقة، ما يزيد من معاناة السكان المحليين ويضعهم في مواجهة خطيرة تهدد حياتهم وسلامتهم اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *