أخبارناسوريا

بشار الأسد يعلق على إصابة زوجته بالسرطان للمرة الثانية بعد إصابته بمرض اللوكيميا

بعد إعلان إصابة أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، بالسرطان للمرة الثانية في غضون شهر واحد، خرج الرئيس السوري بأول تعليق له عقب هذا الإعلان. أكد الأسد أن مرض اللوكيميا الذي أصاب زوجته يعتبر صعبًا وتحديًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يتساءل الإنسان عن حكمة الله في الأمور العضلية كهذه.

وأضاف الأسد خلال تصريحاته أنه عندما يقارن الإنسان مصابيه بمرض ضخم مع مصائب الآخرين، يتلاشى بعض من وطأة المرض عليه. وفي هذا السياق، قال الأسد: “إذا نظرت للعائلات السورية خلال الحرب، فالعديد منها وضعها أصعب بكثير، سواء بمرض أو فقدان أحد أفرادها”.

كانت أسماء الأسد قد أعلنت إصابتها بمرض اللوكيميا من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام في وقت سابق، حيث أكدت على قوتها وإيمانها بالله وثقتها في قدرتها على التغلب على المرض مدعومة بدعاء ومحبة السوريين.

وأشارت أسماء الأسد إلى تلقيها العديد من الرسائل المليئة بالمحبة والتشجيع منذ إعلان إصابتها، مشيرة إلى أن هذه المشاعر تمنحها القوة والإصرار لمواجهة المرض بكل ثقة وعزيمة. يُذكر أن أسماء الأسد كانت قد تعافت من سرطان الثدي الذي أصيبت به في سنوات سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *