أخبار السودانأخبارنا

لقاء القائد مصطفى تمبور مع وفد اللجنة المشتركة لدعم القوات المسلحة

التقى القائد مصطفى تمبور مساء اليوم، الإثنين الموافق 3 يونيو 2024م، بمنزله في حي المطار وفد اللجنة المشتركة للجان الشعبية لدعم ومناصرة القوات المسلحة لإقليم دارفور وولاية الجزيرة. مثّل وفد ولاية الجزيرة الشيخ عبدالسلام الشامي، رئيس اللجنة لولاية الجزيرة، والدكتور عثمان الطيب، نائب الرئيس.

تمبور يلتقي وفد الدعم الشعبي
تمبور يلتقي وفد الدعم الشعبي

ومن لجنة إقليم دارفور، حضر المقدوم صلاح الدين محمد الفضل، رئيس اللجنة، والدكتور الفرشة هشام نورين، الأمين العام للمقاومة الشعبية القومية وأمين العلاقات الخارجية للجنة مقاومة إقليم دارفور.

افتتح اللقاء بالتحية والمجاملة، ثم تناول الحضور قضايا الساعة وسبل التنسيق والعمل المشترك لتوظيف الجهود وتقديم أفضل الخدمات لبناء سودان موحد. أكد المجتمعون على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار القائد مصطفى تمبور إلى أهمية توحيد الصفوف والعمل بروح الفريق لتحقيق الأمن والاستقرار في جميع أنحاء السودان. وأكد على دعم القوات المسلحة وتعزيز دورها في حماية البلاد وتوفير الأمن للمواطنين.

من جانبه، أكد الشيخ عبدالسلام الشامي على أهمية التعاون بين ولايات السودان المختلفة لدعم القوات المسلحة وتطوير البنية التحتية في المناطق المتضررة. وأضاف الدكتور عثمان الطيب أن التعاون المستمر بين اللجنة المشتركة والجهات المعنية سيسهم في تحقيق التنمية المستدامة في السودان.

وفي ختام اللقاء، شكر القائد مصطفى تمبور وفد اللجنة المشتركة على زيارتهم، معرباً عن أمله في استمرار التعاون والتنسيق بين الجميع لتحقيق الأهداف المشتركة وبناء مستقبل مشرق للسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *